-->
Scientist Scientist
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Aunt Jemima brand to change name, remove image that Quaker says is 'based on a racial stereotype'

  •    


  • جيب 

  • Flipboard 

  • بينتيريست 

  • لينكد إن 

  • أخبار الولايات المتحدة 

  • عمة جميما العلامة التجارية لتغيير الاسم ، وإزالة الصورة التي يقول Quaker أنها "تستند إلى الصورة النمطية العرقية" 

  • وقال كويكر أوتس "ندرك أن أصول العمة جميما تستند إلى صورة نمطية عنصرية" ، مضيفًا أن هذه الخطوة هي جهد "نحو التقدم في المساواة العرقية". 

  • ستتم إزالة صورة العمة جميما وستتم إعادة تسمية علامتها التجارية ، حسب إعلان Quaker Oats 

  • 17 يونيو 2020 ، 2:01 م +03/تم تحديثه 17 يونيو 2020 ، 10:07 م +03 

  • بواسطة بن Kesslen 

  • أعلنت شركة Quaker Oats يوم الأربعاء أن العلامة التجارية Aunt Jemima من مزيج الشراب والفطيرة ستحصل على اسم وصورة جديدين ، قائلة أن الشركة تدرك أن "أصول Aunt Jemima تعتمد على الصورة النمطية العرقية". 

  • تتميز العلامة التجارية البالغة من العمر 130 عامًا بوجود امرأة سوداء تدعى العمة جميما ، التي كانت ترتدي في الأصل شخصية منجم. 

  • تغيرت الصورة بمرور الوقت ، وفي السنوات الأخيرة أزال كويكر منديل "مامي" من الشخصية إلى انتقاد متزايد صريح بأن العلامة التجارية تكرس صورة نمطية عنصرية تعود إلى أيام العبودية. لكن كويكر ، وهي شركة تابعة لشركة PepsiCo ، قالت إن إزالة الصورة والاسم جزء من جهد من الشركة "لتحقيق تقدم نحو المساواة العرقية". 

  • قالت كريستين كروبفل ، نائبة الرئيس وكبير مسؤولي التسويق في شركة Quaker Foods North America في بيان صحفي: "نحن ندرك أن أصول العمة جيميما تستند إلى الصورة النمطية العنصرية" ، حيث نعمل على إحراز تقدم نحو المساواة العرقية من خلال عدة مبادرات ، يجب أيضًا إلقاء نظرة فاحصة على مجموعة العلامات التجارية لدينا والتأكد من أنها تعكس قيمنا وتفي بتوقعات عملائنا ". 

  • وقال كرويبفل إن الشركة عملت على "تحديث" العلامة التجارية لتكون "مناسبة ومحترمة" لكنها أدركت أن التغييرات لم تكن كافية. 

  • واجهت العمة جميما انتقادات متجددة في الآونة الأخيرة وسط احتجاجات في جميع أنحاء البلاد وحول العالم أثارها وفاة جورج فلويد في حجز شرطة مينيابوليس. 

  • دعا الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي العلامة التجارية لمواصلة استخدام الصورة وناقشوا تاريخها العنصري ، مع انتشار الموضوع على Twitter. 

  • في أحد TikTok الفيروسي ، ناقش مغني يدعى KIRBY تاريخ العلامة التجارية في مقطع فيديو بعنوان "How to Make A Non Racist Breakfast". واختتمت المنشور الذي حصد مئات الآلاف من المشاهدات عبر المنصات بقوله ، "الحياة السوداء مهمة ، والناس ، حتى على الإفطار".

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Scientist

2016